المشير طنطاوى / رحيل الفارس وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ألبوم صور اليوم السابع : وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق.

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . Yykhdxmm0npu2m
Yykhdxmm0npu2m from cdn.elwatannews.com
بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، .

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. Ylxcnkiee7i4hm
Ylxcnkiee7i4hm from cnn-arabic-images.cnn.io
يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . خطاب المشير طنطاوى Youtube
خطاب المشير طنطاوى Youtube from i.ytimg.com
شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري.

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من . يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.

المشير طنطاوى / رحيل الفارس وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ألبوم صور اليوم السابع : وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.. اخبار_ten أعلن الرئيس عبد الفتاح #السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. يشار إلى أن المشير طنطاوي، ولد في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1935 تخرج في الكلية الحربية المصرية في العام 1956، ثم كلية القادة والأركان، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .